منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

ديسمبر 2017

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31      

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    افتراضي الهجوم البافاري يحظى بالإعجاب

    شاطر

    تصويت

    من هو أفضل مهاجم فى العالم

    مجموع عدد الأصوات: x
    avatar
    engineer
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 408
    الفاعلية : 67413
    أخذ شكر : -1
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://forum.mans-fci.net

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    افتراضي الهجوم البافاري يحظى بالإعجاب

    مُساهمة من طرف engineer في الأربعاء 15 سبتمبر 2010, 11:09 am

    يتشكل أفضل ثنائي هجومي في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا UEFA من نجم فرنسي عبقري وأكثر الهدافين الألمانيين نجاحا في الوقت الحالي. هذا ما كشفه تصويت مستخدمي موقع في المركز الأول في استطلاع الرأي الحاليFIFA.com، حيث وقع الاختيار على فرانك ريبيري وميروسلاف كلوزه، نجمي نادي بايرن

    ميونيخ، وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي.


    ويثق أكثر من نصف المستخدمين (55.02%) بمؤهلات هذين اللاعبين التهديفية رغم أن حصيلة هذا الثنائي الهجومي في آخر نسخة من دوري الأبطال تبقى متواضعة، إذ يملك كلوزه في رصيده هدفاً واحداً فقط فيما وقع ريبيري على تمريرتين حاسمتين وهدف وحيد.

    ومازالت عروض المانشافت المبهرة في مونديال جنوب أفريقيا عالقة في الأذهان، حيث ارتقى المهاجم الألماني ابن الثانية والثلاثين إلى المرتبة الثانية في تصنيف أفضل هدافي المونديال على مر التاريخ، وذلك بعدما سجل 14 هدفا في مجموع مشاركاته المونديالية، متخلفا على اللاعب البرازيلي رونالدو (15) بهدف واحد فقط.

    وحصل الثنائي الهجومي لنادي الإنتر، المدافع عن اللقب، في استطلاع الرأي هذا على المركز الثاني. إذ فاز صامويل إيتو صحبة دييجو ميليتو بربع أصوات الزوار ( 24.42%). ونتذكر جميعا كيف خطف المهاجم الأرجنتيني البارع الأضواء خلال مباراة النهائي ضد البايرن بعدما وقع هدفين حاسمين ليساهم بنصيب كبير في تتويج فريقه بثلاثية تاريخية. وينتظر أن تعهد مسؤوليات كبيرة لهذا الثنائي الكاميروني-الأرجنتيني بالرغم من رحيل المدرب البرتغالي جوزي مورينيو عن فريق النيراتنوزري.

    كما يبدو أن الثنائي الهجومي لنادي ميلان لا يحظى بثقة الزوار، حيث نال روبينيو وزلاتان إبراهيموفيتش 1.32% من الأصوات ليحتلا بذلك المركز الخامس.

    وماذا عن أفضل لاعبين في العالم خلال الموسمين الماضيين، ليونيل ميسي (2009) وكريستيانو رونالدو (2008)؟ سيحظى الخارقة الأرجنتيني بدعم من الطراز العالي بقدوم دافيد فيلا المتوج حديثا باللقب العالمي في نهائيات كأس العالم 2010 FIFA رغم أن هذا الثنائي يحتاج، على الأقل حسب رأي الزوار، لفترة من الوقت من أجل التفاهم والتناغم. ومن المؤكد أن مدة التأقلم لن تدوم طويلا خصوصا في وجود بطلين عالميين آخريين، تشابي وإنييستا.

    أما ثنائي ريال مدريد الأسباني، المتكون من كريستيانو رونالدو وجونزالو هيجوين، فقد جاء سادسا بعدما حصل على 1.3% من الأصوات. وسنرى ما إذا كان بإمكان المدرب الداهية مورينيو بمعية نجم الكرة الألمانية مسعود أوزيل إيصال الفريق الملكي إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لأول مرة بعد ست سنوات، علماً أن تحقيق هذا الإنجاز يتوقف على مدى الفعالية الهجومية للثنائي الملكي.

    ويقبع الثنائي الهجومي لبطل الدوري الإنجليزي الحالي في المركز الأخير بعدما جمع ديديي دروجبا ونيكولا أنيلكا أقل من واحد بالمئة، وهو أمر يدعو للاستغراب لاسيما أن اللاعبين حققا انطلاقة ناجحة في الدوري هذا الموسم بتسجيلهما ستة أهداف في أربع مباريات. ومن بين جميع الأندية الأوروبية المدافعة عن اللقب، يعد تشيلسي النادي الأوروبي الوحيد الذي يتزعم ترتيب الدوري قبيل انطلاق منافسات دوري أبطال أوروبا.

    وإذا أكد دروجبا وأنيلكا عروضهما القوية في دوري النخبة الأوروبية لهذا الموسم، قد يصير من الممكن أن ستنقلب الأمور رأسا على عقب، فيصبح متذيل الترتيب في الصدارة.....



    ________Tibasons______
    eng_ahmed2055@yahoo.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 10:11 am