منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

يونيو 2017

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    لكزس تطلق التكنولوجيا الحديثة لنظام الهايبرد

    شاطر
    avatar
    AYMOON NA55R
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 17
    الفاعلية : 24818
    أخذ شكر : 1
    تاريخ التسجيل : 10/09/2010
    العمر : 24
    الموقع : http://www.mans.edu.eg/faccom/arabic/

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    لكزس تطلق التكنولوجيا الحديثة لنظام الهايبرد

    مُساهمة من طرف AYMOON NA55R في الأحد 12 سبتمبر 2010, 7:40 pm

    احتفلت لكزس بعشرين عاماً من النجاح في السوق السعودية، واستقطابها قلوب وعقول عشاق الفخامة في جميع أنحاء المملكة، وذلك عبر الإعلان عن نظام “قيادة لكزس هايبرد” ، أكثر الأنظمة الهجينة تطوراً في العالم، والذي تحتضنه سيارتها الجديدة لكزس LS600hL، التي ستصدح بأرقى درجات الفخامة خلال حملة " عالم لكزس " التي اقيمت في مضمار سباق جدة واستمتع خلالها ضيوف الحفل بتجربة قيادة مميزة لجميع موديلات لكزس الجديدة، تميز الحفل باطلاق السيارة الدفع الرباعي متوسطة الحجم GX460 وكذلك الاستمتاع بالعروض المثيرة للسيارة الرياضية السريعة لكزس IS-F.

    يجسد نظام “قيادة لكزس هايبرد” الحقبة الجديدة للسيارات الفاخرة، مستنداً إلى فلسفة لكزس التي تجمع بين الإرث المكتسب عبر السنين ومفهوم الفخامة الجامحة دون حدود. تعكس التقنيات الرفيعة المصاغة في القالب الفني المدهش، وإمكانات القيادة الفائقة، والحلول الصديقة للبيئة، جميعها تغيراً جذرياً في طريقة تفكير العملاء حول السيارات الفاخرة، وكيفية تلبيتها لاحتياجاتهم ومراعاتها لأسلوب حياتهم. واليوم، يتزايد عدد العملاء الذين يكتشفون أن تطلعاتهم وأساليب حياتهم وأذواقهم تتلاقى مع أساليب الفخامة المعتمدة لدى لكزس، بل إنها ستشعرهم بقيمتها العالية غير المسبوقة.

    تم تطوير نظام "قيادة لكزس هايبرد" ليلبي الحاجة إلى سيارات صديقة للبيئة والمجتمع، عبر توظيف مفهوم نظام الدفع الهجين الذي يجمع مصدرين رئيسيين للطاقة: محرك عادي يعمل بالبنزين، ومجموعة من الموتورات الكهربائية، والتي ترفد معاً لكزس LS600hL بطاقة تجعلها تتفوق على منافساتها على الطريق مهما كانت المسافة أو السرعة، معتمدة بشكل كامل على الطاقة الكهربائية.

    يتألف نظام “قيادة لكزس هايبرد” من أربع عناصر أساسية تدعم التقنية الهجينة، هي: الاقتصاد في استهلاك الوقود، والتحكم بانبعاثات العادم وكمية الخرج الناتج، وخفض مستويات من الضوضاء والاهتزاز، وانسيابية أكبر في القيادة، حيث يعد مصدر الطاقة في نظام قيادة لكزس LS600hL هايبرد الجديدة، بأن تكون هذه السيارة الأكثر ذكاءً وتقدماً، ومتعة، بين السيارات الفاخرة، أضف إلى ذلك خدمات العملاء الاستثنائية.

    المحرك ذي الثماني اسطوانات وسعة 5 لترات، الذي تم تطويره خصيصاً للكزس LS600hL، ينتج الطاقة التي يولدها محرك باثني عشر اسطوانة، ويجمع ذلك بميزة الاقتصاد في استهلاك الوقود التي يوفرها محرك الست اسطوانات. وفي ظروف القيادة العادية، يمد المحرك ذو الثماني اسطوانات نظام “قيادة لكزس هايبرد” بالطاقة اللازمة للارتقاء بأداء لكزس إلى مستويات جديدة بأدنى درجات الضوضاء.

    وفي قلب المحرك الجديد، يشمل نظام “قيادة لكزس هايبرد” أمثل اندماج للمحرك العادي والكهربائي معاً وفقاً لظروف الطريق، مما يساهم بفعالية في خفض مستوى استهلاك الوقود، وتوفير المزيد من الطاقة التي تحتاجها السيارة.

    كذلك يتضمن نظام “قيادة لكزس هايبرد” نوعاً جديداً من بطاريات الهايدريد ذات 240 خلية بطاقة 288 فولت، وهي أخف وزناً وأقل حجماً وأكثر قوة من سابقاتها الهجينة. التصميم الجديد يتضمن نظام التبريد الخاص به ليدعم الأداء والفاعلية على المدى الطويل، كما تزود البطارية الموتورات الكهربائية بالطاقة.

    وإذا أردنا اختصار مزايا السيارة الجديدة، نجدها تختزل في نظام “قيادة لكزس هايبرد” الجديد الذي يوفر القوة الفائقة للمحرك، والانسيابية والهدوء في الأداء، ليجعل لكزس LS600hL الخيار الواضح للعملاء الذين يتطلعون إلى الأداء الرياضي الرفيع الممزوج بمزايا الفخامة، والذي يعبر عن شخصية كل منهم كأفراد مسؤولين نحو بيئتهم.


    ________Tibasons______
    SPIDER MOON..PC

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 25 يونيو 2017, 5:43 pm