منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

فبراير 2017

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    موبينيل تشتري شركة لينك دوت نت

    شاطر

    engineer
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 408
    الفاعلية : 64493
    أخذ شكر : -1
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 26
    الموقع : http://forum.mans-fci.net

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    موبينيل تشتري شركة لينك دوت نت

    مُساهمة من طرف engineer في الأحد 12 سبتمبر 2010, 12:45 pm

    أعلنت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول “موبينيل” عن استحواذها على شركة “لينك دوت نت” من شركة “إن تاتش كومينيكاشن”، إحدى شركات أوراسكوم تليكوم القابضة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس الأحد بحضور ممثلين من شركة “موبينيل” وشركة “لينك دوت نت”.

    ووقعت “موبينيل” اتفاقية مع شركة “إن تاتش كومينيكاشن”، إحدى شركات أوراسكوم تليكوم القابضة، لشراء 100% من شركة “لينك دوت نت” و “لينك إيجبت” ( “لينك” ). وتبلغ القيمة الإجمالية للصفقة قبل خصم الديون 130 مليون دولار أمريكي.

    وتعتبر شركة “لينك دوت نت” هى الشركة المصرية الخاصة الرائدة في توفير خدمات الإنترنت. وسوف تؤدي هذه الصفقة الكبيرة إلى فتح آفاق جديدة من خدمات الاتصالات المتكاملة للعملاء، مما يخلق قيمة أكبر للمساهمين، وينعكس إيجابياً على قطاع الاتصالات المصري.

    ومن جانبه، صرح حسان قباني العضو المنتدب لشركة “موبينيل” بأن الاستحواذ على “لينك دوت نت” يعتبر علامة بارزة تضاف فى سجل النجاحات التى حققتها شركة “موبينيل” فى قطاع الاتصالات فى مصر.

    وأوضح قبانى أن هذه الصفقة سوف تؤدى إلى وضع إستراتيجية موحدة للتعاون القائم بين “موبينيل” و”لينك دوت نت” لخلق ديناميكية تدمج خدمات المحمول مع خدمات الإنترنت بما يعطى قيمة أكبر لعملاء الشركتين.

    وأضاف أن الكيان الجديد الناجم على استحواذ “موبينيل” على” لينك دوت نت” يجمع بين الخبرة والمعرفة والموارد لشركتين من أقوى وأكبر الشركات المصرية بما يعطي لهذا الكيان موقعاً تنافسياً أفضل فى السوق من خلال دمج خبرات وقدرات الشركتين معاً.

    وأشار قباني إلى أن شركته سوف تعمل على مستوى العمليات بصورة أحسن بفضل تحقيق التناسق بين مقوماتها ومواردها واستغلال ميزة اقتصاديات الحجم الكبير الأمر الذى يعزز اتجاه شركة “موبينيل” الاستراتيجيى المتمثل فى تعزيز للقيمة التى يتم خلقها من موارد غير الخدمات الصوتية، فضلاً عن التحكم بصورة أفضل فى التكلفة والحفاظ على قاعدة المشتركين وتنميتها.

    كما أكد كريم بشارة الرئيس التنفيذي لشركة “لينك دوت نت”، أن هذا الاستحواذ سيقوي موقع الشركة الريادي على مستوى توفير المنتجات المبتكرة وخدمة العملاء، والأهم أن “موبينيل” و”لينك ” سوف يكونان في موقع أفضل لزيادة الاستثمارات في التقنيات الجديدة والخدمات الحديثة وفي تلبية الفرص الجديدة في السوق.

    وأوضح بشارة أن عملاء” لينك” سوف يواصلون الاستفادة من عروضها المتميزة، كما سيتم توفير المزيد من النتجات والخدمات المتكاملة.

    وأضاف بشارة أن هذه الصفقة لا تشتمل على أنشطة “لينك دوت نت” في غير مجال خدمات الاتصال بالإنترنت، ولا تشتمل أيضاً على عمليات “لينك دوت نت” خارج جمهورية مصر العربية. وبذلك تبقى أعمال الشركة في مجالات تطوير المواقع والمحتوى والإعلان عبر الإنترنت وغيرها من حلةل الإنترنت_ من دون الاتصال بالإنترنت_ مملوكة بالكامل لشركة أوراسكوم تليكوم.



    ________Tibasons______
    eng_ahmed2055@yahoo.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 26 فبراير 2017, 11:56 am