منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

نوفمبر 2017

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    الأخبار

    شاطر
    avatar
    engineer
    Admin
    Admin

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 408
    الفاعلية : 67143
    أخذ شكر : -1
    تاريخ التسجيل : 28/11/2009
    العمر : 27
    الموقع : http://forum.mans-fci.net

    بطاقة الشخصية
    العظماء: 0

    الأخبار

    مُساهمة من طرف engineer في الثلاثاء 30 مارس 2010, 2:00 am

    http://www.yallakora.com/pictures/main/MADE-STARS40029-3-2010-21-33-12.jpg


    قاد المهاجم الدولي عماد متعب الأهلي للفوز على بتروجيت بهدفين مقابل هدف واحد في ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والتي اقيمت بينهما مساء الاثنين.
    وتقدم بتروجيت أولا عن طريق كوفي بيكوي في الدقيقة 52، قبل ان يسجل عماد متعب هدفين للأهلي قاد بهما فريقه للفوز باللقاء في الدقيقتين 60 و74.
    وابتعد الأهلي بقمة الدوري برصيد 52 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المنصورة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني، فيما بقى فريق بتروجيت في المركز الثالث برصيد 38 نقطة.
    اثارة بلا أهداف

    شهدت الخمس دقائق الأولى من المباراة فترة جس نبض من الفريقين، قبل ان يضيع كوفي بيكوي فرصة هدف مؤكد بعد ان استلم برأسه عرضية من اسامة محمد دون رقابة حولها برأسه خارج المرمى في الدقيقة 6.
    رد الأهلي بعدها مباشرة بكرة مرتدة سريعة انطلق بها عماد متعب ومرر كرة أرضية لأحمد شكري على حدود منطقة الجزاء سددها بعيدة خارج المرمى.
    واصل الأهلي هاجمته، ومرر أبوتريكة كرة حريرية لمتعب الذي فتح لنفسه مساحة وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر ضربة مرمى.
    وأرسل وليد سليمان عرضية على رأس كوفي بيكوي الذي حولها مجددا خارج المرمى لتضيع فرصة جديدة للفريق البترولي في الدقيقة 14.
    وقام الثنائي أيمن أشرف وأحمد شكري بكرة ثنائية رائعة من الناحية اليسرى حولها الأخير عرضية مثالية على رأس محمد أبوتريكة، لكن الكرة لامست الشباك الخارجية للمرمى في الدقيقة 26.
    وأنطلق أحمد شعبان في الدقيقة 32 من وسط الملعب ووصل للمنطقة جزاء الأهلي ومرر كرة لوليد سليمان الذي راوغ ببراعة شديدة أيمن أشرف وسدد كرة مباشرة بقدمه اليسرى اصطدمت بالعارضة وخرجت ضربة مرمى.
    بعدها، أرسل متعب عرضية من الناحية اليمنى، استقبلها شكري برأسه وخرجت ضربة مرمى، ثم تصدى أحمد فوزي لرأسية خطيرة أخرى من محمد أبوتريكة.
    متعب ينقذ الأهلي
    وأجرى حسام البدري تبديلا مع بداية الشوط الثاني باشراك محمد سمير بدلا من أحمد السيد، وطالب أبوتريكة بضربة جزاء في الدقيقة 50 بعد كرة مشتركة مع عمرو حسن لم يحتسبها الحكم محمد عبد القادر مرسي.
    واستقبل كريم ذكري كرة داخل منطقة جزاء الأهلي ووقف مدافعي الأهلي على انه تسلل ومر مدافع الزمالك السابق من الحارس أحمد عادل، ووصل للمرمى الخالي، قبل ان يتكفل كوفي بيكوي بتسجيل هدف التقدم لبتروجيت بنفسه في الدقيقة 52.
    وأنطلق أحمد فتحي في هجمة عنترية من وسط الملعب في الدقيقة 60 وترك الكرة لمتعب على حدود منطقة الجزاء، ولم يتوانى الأخير في تسديدها بشكل رائع لتسكن الزاوية اليسرى للحارس أحمد فوزي معلنة هدف التعادل للأهلي.
    اشتعل اللقاء أكثر بعد هدف التعادل للأهلي، وأرسل بركات عرضية من الناحية اليمنى في الدقيقة 68 استقبلها شكري برأسه لكنه كرته خرجت ضربة مرمى.
    واصل الأهلي ضغطه، وانطلق أبوتريكة ولعب كرة ثنائية مع أحمد شكري ثم سددها في يد أحمد فوزي لترتد وتصل لمتعب الذي تكفل بتسجيل الهدف الثاني له وللأهلي بقدمه اليمنى في الدقيقة 74.
    وسدد أحمد شعبان تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 82 مرت بعيدة عن مرمى الحارس أحمد عادل.
    ويمكن لزوار Yallakora.com متابعة اللقاء مجددا من خلال الرابط التالي:
    الأهلي وبتروجيت دقيقة بدقيقة
    شاهد الاهداف

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 نوفمبر 2017, 12:59 am