منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى أبناء الطيبة

أهلا بك فى منتداك

منتدى أبناء الطيبة

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى أبناء الطيبة

هنا كل جديد سارع بالتسجيل فى افضل منتدى فى العالم وهتسفاد كتيير (جوائز -مسابقات-أخبار-العاب-برامج)

المواضيع الأخيرة

» مصر وأكبر ميزانية لدعم العلوم والتكنولوجيا
الابرااااااج I_icon_minitimeالخميس 09 أغسطس 2012, 11:02 am من طرف engineer

» المشير أحمد اسماعيل علي
الابرااااااج I_icon_minitimeالخميس 09 فبراير 2012, 8:19 am من طرف engineer

» كلية الحاسبات و المعلومات
الابرااااااج I_icon_minitimeالخميس 09 فبراير 2012, 8:11 am من طرف engineer

» الدانقل ....اخر تطورات برامج واجهزة فك التشفير
الابرااااااج I_icon_minitimeالسبت 14 مايو 2011, 12:26 pm من طرف engineer

» بقيت تسعة أيام على نهاية العالم.. توبوا إلى الله!!
الابرااااااج I_icon_minitimeالجمعة 13 مايو 2011, 1:53 am من طرف engineer

» هنا تجد الوظيفة الى عايزها بالمرتب الى تطلبة
الابرااااااج I_icon_minitimeالثلاثاء 12 أبريل 2011, 1:25 pm من طرف sara medo

» الشمس تشرق من الغرب فى كوكب المريخ ,,, افيقووووا ياعباد الله اقتربت الساعه
الابرااااااج I_icon_minitimeالسبت 02 أبريل 2011, 1:00 pm من طرف engineer

» اكتشاف مكان يأجوج ومأجوج بالدليل القاطع والقرائن الواضحة
الابرااااااج I_icon_minitimeالسبت 02 أبريل 2011, 12:54 pm من طرف engineer

» اكبر تجميعه لاضفات الفوتوشوب The most important 120.000 Items Designers
الابرااااااج I_icon_minitimeالجمعة 01 أبريل 2011, 5:00 pm من طرف engineer

مكتبة الصور

الابرااااااج Empty

التبادل الاعلاني

أبريل 2024

الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
282930    

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني

3 مشترك

الابرااااااج

بنوتة
    بنوتة
    مشرف
    مشرف

الفاعلية : 53813
    أخذ شكر : 9

الابرااااااج Empty الابرااااااج

مُساهمة من طرف بنوتة السبت 29 أغسطس 2009, 12:45 am

هااااي يا شباب كل سنه انتوا طيبين انا النهارده جايبلكو موضع شيق جدا يارب يعجبكم وانتظرو بقيه الابراج ونبتدي ببرج العـــــــــــــــــقرب
    لعقرب(24 أكتوبر-21 نوفمبر):هو من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.
    ينزع صاحب برج العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى اصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.
    العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات صاحب برج العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.
    المهنة
    صاحب برج العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.

الرجل في برج العقرب:
    برج العقرب هو البرج المائي الثاني في دائرة الأبراج المائية يقع تحت تأثير مشترك للمريخ او مارس وبلوتو اللذين يضيفان على مواليد العقرب أحاسيس غريبة وقوة فولاذية. ومولود العقرب اكثر الشخصيات تعقيدا واشدها حنانا.
    يتمتع رجل برج العقرب بقدرة كبيرة على الحب، التضحية، العطاء، الصدق الصراحة، الإخلاص، الخيانة، حب السيطرة والتملك الغيرة والشكوك. يعيش حياته وكانها معركة وعليه ان يكسبها مهما كانت الدواعي والأسباب. حبه علاقة غير عادية تتميز بمنطق خاص قد لا يفهمه كثيرون يرى كل شيء في حياته بنظرة تختلف عن نظرة الاخرين يحلل ويدقق بسرعة فائقة.. باختصار حياته مزيج من الإثارة والغموض. وكما هو معروف، مواليد برج العقرب ينقسمون الى خمس شخصيات: الشخصية الضعيفة التي تنقاد للآخرين بسهولة.. والشخصية التي تمزج بين الضعف والحلول الوسط.. والشخصية المعتدلة.. والشخصية القوية والمتسلطة.. والشخصية العنفوانية. وفي مختلف الشخصيات مولود العقرب يتمتع بحاسة غريبة في معرفة الخفايا والنوايا وقدرة استكشافها بسهولة، ولديه قدرة كبيرة على الاقناع وفرض سيطرته. شجاع قوي جريء مرهف الحس متعجرف انفعالي لا يعتذر ولا يعترف باخطائه ولا يترك اساءة صغيرة كانت ام كبيرة تمر بسلام، قاس في احكامه وفي ردات فعله. وفي لحظات حنانه هو اكثر الشخصيات عطاء وتضحية.. يبحث عن اسرار الوجود ومعنى الحياة يتحكم بتقاسيم وجهه ومن الصعب معرفة انطباعاته من اعجاب او عدم رضا او اذا كان في حالة حزن او فرح وما يعبر عنه بعفوية وبسعادة كبيرة فرحة بعائلته فمعروف عنه شدة تعلقه باولاده ويضحي الكثير في سبيلها ويشرف على تدبير شؤونها.

المرأة في برج العقرب:
    المرأة في برج العقرب قوية الشخصية حساسة، عطوفة عاطفية وحنونة جدا.. إرادتها فولاذية تميل الى الغموض ومعرفة الأسرار والخفايا ولديها حاسة غريبة في استكشاف ما تود معرفته.. تتمتع بمغناطيسية غير عادية تبحث عن كل شيء غريب وعن عمق الأمور والحياة. تتميز بدهاء غريب منظمة ناجحة في مختلف الشؤون صادقة تكره الخبث والكذب فهي تتقبل الامور دون تزييف كما تتقبل الضعف الإنساني وتنتقم من الذي يحاول المراوغة وتلقنه دروسا، لا تتساهل ولا ترضى بالتساهل تجاهها. تعيش داخل مشاعرها فقد تستشيط غضبا في الوقت الذي نراها فيه هادئة وربما تخطط لانتقام ما ومبرراتها حاضرة دائما لتشعر الآخر بأنها مظلومة ولا تجد سببا لميلها الى المشاكسة.. تستهويها الصعاب والمجازفة وفك الألغاز.. باختصار امراة برج العقرب: شريفة ومخلصة لكل من يحبها وقادرة على منح الرجل توازنه او تجعله يفقده.. تحترم قدسية الحب والارتباط تهب عائلتها الاهتمام والرعاية وتدلل أولادها. وقد تكون صارمة مع أولادها تجعلهم يكتسبون قوة الإرادة والاعتماد على النفس.

مشاهير ينتمون لبرج العقرب:
    ماري أنطوانيت، ماري كوري، مارتن لوثر، ثيودور روزفلت، الأمير تشارلز ، بيل جيتس، بيلي صانداي، سالي فيلد، روبرت كنيدي، روك هدسون، كلود مونيه، فيفيان لي، بابلو بيكاسو ، ريتشارد بيرتون، ديلان توماس، إنديرا غاندي، جريس كيلي
    قلب منفي
    مشرف
    مشرف

الفاعلية : 53513
    أخذ شكر : 0

الابرااااااج Empty رد

مُساهمة من طرف قلب منفي السبت 29 أغسطس 2009, 4:40 pm

مرسي علي الموضوع الجميل ده بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس مقلتيش انت برج ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    prencess
    prencess
    مشرف
    مشرف

الفاعلية : 59260
    أخذ شكر : 4

بطاقة الشخصية
    العظماء:

الابرااااااج Empty الابراج

مُساهمة من طرف prencess الأربعاء 02 سبتمبر 2009, 3:13 pm

ميرسى يا بنوته على الموضوع
    واذا سمحتيلى انى كمل الموضوع
    انا هبدأ ببرج الميزان لأنى من مواليد برج الميزان
    وهنتعرف سوا على انثي الميزان
    بس من غير زعل ومش عايزين حد ياخد الموضوع جد

كلمات على لسان أنثى الميزان :

((ممكن لو قسيت على حد بيبقى علشان مصلحته وبعد كده بتعب جدا علشان قسيت عليه واكتر ناس انا بقسى عليهم اصحابى لما بيعملو حاجه غلط بحس انى ولية امرهم وكمان فى حاجه انا دايما ببقى عايزه انى اكون انا المسيطره عليهم وبنجح فى كده فعلا))

((هو صحيح انا صعبه اسامح بسهوله بس ع حسب الاشخاص اللي اتعامل معاهم والزعل مابيكون الا ع نااااس غالين اكيد يهموني كثير والا ماتضايقت ع الاخطاء اللي تطلع منهم وبالمقابل ابي احس بها الاهتمام واحس بقيمتي ممكن عشان كذا انتظر التبرير والاعتذار اللي يشبع غروري بس عموما نادرا جدا تلاقيني ازعل الا من شي جامد واغلاط سبق انها تكررت ونبهت عليها ممكن تلاقيني بتظاهر بالقساوه وبدعي انه مايهمني وجوده حتى يثبت العكس ))

((ساعات كتير بختلق الاعذار للناس الي بحبهم عشان مزعلش منهم بس اوقات كتير صدقني الجرح من القريب بيبقي اعمق من الغريب عشان كده الزعل بيبقي اقوي))

((صحيح حتة عدم التسامح دي موجودة .. بس انا شايفة انها بتكون بعد صبر ،، بمعنى اني بفوت بمزاجي حاجات كتير ،، و ممكن من حاجة تافهة اعمل من الحبة قبة و مسامحش ،، لأني أصلا بخلص حقي القديم ،، لكن نصيحة للي بيتعامل مع بنات برجي ،، شوية نعمومة و مجاملة و اعترف بسيط بالخطأ هتتحل أصعب مشكلة و هتلاقي التسامح موجود،،))
    انتهت الكلمات على لسان أمرأة الميزان

التالي هو ردي على نقطة عدم التسامح في أنثى الميزان و الرد بأكثر من طريقة لتوضيح وجهة النظر :

عشان توصلك وجهة نظري في موضوع عدم التسامح شوفي مواقف صحباتك البنات و كيفيه تعامل ازواجهم او خطابهم معاهم - قصدي طبعا الأخطاء - يعني واحدة صحبتك مثلا خطيبها غلط في حقها او عاملها بشكل وحش مثلا - هتلاقي نفسك دايما بتقولي انا مقبلش كدة ابدا !!! في حين صحبتك دي بتستحمل و بعدين تغفر و تلاقي الموضوع خلص

بالنسبة لصفة التسامح او عدم التسامح فلابد أن أقول كلمة هامة و هي أني عندما أكتب عن أي برج فيكون غرضي و نيتي التي أكتب بها أن ألفت نظر الناس لصفات البرج و كذلك أصحاب البرج نفسه و كما في الحديث القدسي : "فمن وجد خيرا فليحمد الله، ومن وجد غير ذلك فلا يلومن إلا نفسه "

فمثلا اذا اراد شخص الأرتباط بأمرأة من برج الميزان لابد أن يلتفت للعيوب التي ذكرتها و ليكن عدم التسامح و خصوصا من المقربين , اذا وجد هذه الصفة فلي الفضل في تنبيهه و هو قراره اما لو لم يجد الصفة دي فقد اطمأن ! و يبقى خير و بركة

صحيح مش كل الصفات هتنطبق بنسبة مية في المية لكن صدقيني بنسبة مذهلة !

و كمان خايف ان حد يتهرب و يقول العيوب مش فيا من غير ميكون صادق مع نفسه بحجة ان الصفات مش ضروري تكون منطبقة مية في المية - لكن كل واحد لازم يراجع نفسه

أنثى الميزان بتحاسب المقربين حساب شديد اشد من الغير مقربين و لما بتسامح بتسامح عن التوافه لكن لما بتكون حاجة كبيرة مش بتسامح و انا مقصدش انها تفوت لكن اقصد ان لما الشخص المخطئ يشرحلها موقفه و يعتذر تقبل اعتذاره و تحاول تتفهم موقفه ! لكنه انثى الميزان اذا سامحت - و اكرر اذا - فانها تسامح فقط من يعتذر بشدة دون اي تبريرات يعني لو حاول حتى يشرح الظروف او يبينلها انه مكنش قصده او اي شئ لا تقبل اعتذاره و بتعتبره متابش توبة نصوح !
    لازم يعترف و يبدي الندم و يعتذر دون تبرير او اي كلام غير التوبة النصوح مما اقترف والا يكون مصيره الطرد من جنتها !

انها لما مش تتسامح بيكون قرار عقلي منها مش قرار عاطفي عشان كدة انا مش بتهمها بالقسوة (يعني من جواها مش قاسية - لكن اللي بيظهر للناس ممكن يكون غير كدة) و كمان دة بيفسر هيا ليه ساعتها مش بتقبل الأعتذار لأنها بتبقى في مود عقلاني اكتر منه عاطفي

و انا ان كنت ركزت على هذه النقطة في أنثى الميزان فعشان تعالجها في نفسها -للي عنده هذه الصفة -
    لكن المشكلة انها بتشيل في نفسها - لكن مثلا أنثى العقرب بعد مدة بتنسى الموقف اصلا و لو قولتلها احكيه مش هتفتكره !!!

ولا انا كررت كلمة عدم التسامح عشان الناس تاخد بالها و متعديش الكلمة و خلاص
    ثانيا انا مقولتش انها حقودة زي مبتقولي !! هيا ممكن يكون عندها شوية حسد و بتعمل مقارنات بينها و بين غيرها كتير

ثالثا : معلش اعذريني بس الصفات الحلوة بتتذكر في كلمات قليلة لكن لما بيكون فيه صفة وحشة بشرحها باستفاضة عشان الناش متفهمنيش غلط و كمان لأني شايف ان فيه قصور في الكتابة عن عيوب كل برج

يجي لموضوع عدم التسامح - طبعا و دة سؤال متكرر وجاوبت عليه كتير لكن انا هقولك اجابة ليكي مخصوص :
    بشكل عام عيوب أنثى الميزان قليلة للغاية ولو حذفنا عدم تسامح هتبقى تقريبا من غير عيوب !!! وطبعا دة مش ممكن - عشان كدة لما حد من برج الميزان بيعترض على وجود الصفة دي بطالبه انه يذكر عيوبه التانية - يعني يقف مع نفسه وقفه صادقة - ولو ملقاش عيوب تانية او لقى عيوب صغيرة وهامشية ساعتها انا مصمم على صفة عدم التسامح -لكن لو لقى او لقت بمعني اصح - عيوب كبيرة او عيب كبير غير عدم التسامح ممكن ساعتها اتقبل واقول جايز انتي بالذات معندكيش الصفة دي
    بعبارة اخرى انا مش بهاجم انثى الميزان عشان انتوا تدافعوا عنه - لكن ببساطة بطالب بنات البرج دة انهم يقفوا وقفة صادقة مع نفسهم في هذا الأمر - ولو بعد كدة لقوا ان الصفة دي مش موجودة يبقى خير وبركة انا مش هكره !!! لكن لو موجودة ياريت يخلوا بالهم منها
    يعني اكيد فيه استثناءات لكن انا لو قلت كدة كل ابناء الأبراج مش بنات برج الميزان بس هيقولوا انا استثناء انا استثناء !!! طيب امال انا بكتب العيوب لمين ؟ انا بكتبها عشان الناس تاخد بالها وتعالجها - لكن اي واحد شايف نفسه بدون عيوب او مجرد عيوب طفيفة مش مؤثرة من وجهة نظره - فدة اكيد محتاج لوقفة جادة وصادقة مع نفسه عشان يفهمها صح وكمان محتاج يقرا اللي انا كاتبه عن البرج الخاص بيه - جايز كلامي يفيده

سمات في شخصية أنثى الميزان :

رومانسية حالمة - تبحث عن من يقدرها - و تبحث عن من يستحقها - مستعدة لاعطاءه كل شئ - تريد واحد يحسسها حقا و فعلا و قولا انه نصفها الأخر و انها هي نصفه الأخر - النصف تماما مفيش نص اكتر من نص - يحسسها انهم واحد لكن بدون ان تذوب شخصيتها !

الأسئلة :
    أنثى الميزان ماذا تريد؟ :
    تريد الحب و الأمان و الرعاية

أنثى الميزان من ماذا تخاف ؟ :
    تخاف من أن تجرح من الأخرين

أنثى الميزان إلى ماذا تتطلع؟ :
    تتطلع الى الكمال او المثالية

أنثى الميزان عن ماذا تبحث ؟ :
    تبحث عن وضع أفضل فيه رفاهية و فيه مكانة

نسيت اقول عيب و هي انها قماصة

تستطيع ان تكسبها بالكلمة الحلوة (مثل كل النساء) في الأول لكن بعد ذلك لابد من أقوال و أفعال !

انثى الميزان بتبقى شايفة ان كل المصايب تهون طالما الحب موجود و زي مهوة !!

تعتقد أنها أكثر النساء رومانسية على الأطلاق

ميزات اضافة لما ذكرته من قبل :

من أكثر الأبراج الخدومة - الحس الفني عندهم عالي - تهتم بجمال بيتها و تهتم بنفسها - زوجة محبة
    مهذبة - مبهجة - تسعى دائما ان تكون عند حسن ظنك -
    ودودة تحسسك انك تعرفها منذ زمن - تستطيع اضحاكها بسهولة

prencess
    prencess
    مشرف
    مشرف

الفاعلية : 59260
    أخذ شكر : 4

بطاقة الشخصية
    العظماء:

الابرااااااج Empty رد: الابرااااااج

مُساهمة من طرف prencess الأربعاء 02 سبتمبر 2009, 3:36 pm

اهدى هذا الموضوع لمستر محمود
    لانه من مواليد برج الميزان

مواصفات رجل برج الميزان

لا شك أنه أكرم الناس في توزيع النصائح بلا مقابل . عنده الجواب الشافي لكل سؤال وقضية وإن كان صعباً عليه الوقوف موقف المحايد بصورة مستمرة , فحبه للجدل واستناده إلى المنطق والتحليل يدفعانه إلى المجاهرة بآرائه الخاصة بأسلوب فذ يقنع الآخرين على الرغم منهم في كثير من الأحيان سحره عظيم إلى الدرجة التي يستحيل معها التحرر منه . ابتسامته ولطفه كثيراً ما يمحوان سيئاته عند من يحب فلا ينسى الإساءة وحسب بل تلازمه الابتسامة أيضاً مثل ظله وتعمل المستحيل كي يهنأ ويسعد . الحب مع هذا الإنسان عملية صعبة يتخلـّلها صعود وهبوط على الرغم من تأثيرات كوكب الزهرة ( فينوس) في سير حياته . لا شك أن سبب تلك الصعوبة يعود إلى عادة التـفكير والتمحيص عنده . وهو لا يكتـفي بإطالة فترة الدرس وحسب بل يتورع أيضاً عن الرجوع عن قراراته في اللحظة نفسها التي يشعر فيها بأنه غير مقتـنع تماماً , مما يدفع الكثيرين إلى اعتـقاد أنه لئيم الطبع بارد الشعور غير أهل للثقة . غير أن الواقع عكس ذلك تماماً . إن طبيعة رجل برج الميزان والعاطفة مترادفان على الرغم من كل التناقضات التي عُرفت عنه وهو يمارس الحب وحسب بل عرف كيف يصقله وكيف يجعله أرقى منه في جميع الابراج الأخرى . من الصعب أن يفشل هذا الإنسان في محاولاته مع الحبيبة , لكن الطريف في الأمر هو أنه حالما ينجح في مهمته يأخذ في إظهار التردد والتساؤل عن جدوى الاستمرار .

ذلك التردد الذي يكاد يشبه الخوف لا يفقده على كل حال اهتمامه بالجنس الآخر حتى في مرحلة الشيخوخة , وقد يكون أحد أسباب تعلـّق النساء به أسلوبه القائم على المناورة وعدم الرفض من البداية . لكنه " تكتيك " معقد يُعذب المرأة أكثر من الرفض دون ريب . إذا نظرنا إلى رجل الميزان في مرحلة الشباب وجدناه هوائياً متقلب المزاج غالباً ما يخلط بين الصداقة والحب . وهو إذا شاء لنفسه النسيان والسلوى استطاعهما دون كبير عناء أو ندم . لكن ألمه الحقيقي أعظم منه عند الآخرين , ولا نكون مبالغين إذا قلنا أنه في مرحلة العذاب ينهار ويتحوّل إلى حطام . فضول الرجل في برج الميزان محدود . وهو إذا ناقش فعل ذلك بطريقة مجردة بغية الوصول إلى النظريات الصحيحة لا أكثر . أي أن اهتمامه بالنظريات يفوق اهتمامه بالإنسان نفسه . إن قابليته لدرس الحقائق دون الدوافع تضعه في مصاف القضاة لا الأطباء النفسييـن . تلك هي على كل حال مشكلته الأساسية مع شريكة حياته التي يجهل كوامنها النفسية على الرغم من وضوح الرؤية ومهارة الاستنتاج المعروفين عنه . مقابل ذلك لا يعلو شيء على مكانة الزوجة عنده . وهي – أي الزوجة – تأتي قبل أولاده الذين يعزهم من كل قلبه . وبهذه المناسبة نقول أن دوره كأب يتسم بطابع الحكم والمرشد . فهو يحمي أبناءه الصغار من تعسف أخوتهم الكبار , ويعطي هؤلاء ما يستحقونه من الحرية والاستقلال دون أن يتأثر بمن هم أصغر سناً . بفضله يسود الهدوء والنظام في البيت في معظم الأحيان . وإذا حدث من أولاده أمر يستحق العقاب قام بالواجب دون تردد ودون أن يتخلـّى قيد شعرة عن أسلوب المنطق الذي يتمسّك به في جميع أقواله وأعماله .

الرجل في برج الميزان ميسور الحال إجمالا ً على الرغم من كثرة إنفاقه على الأشخاص والأشياء التي تعتبر مصدر الجمال والسعادة . وهو يستضيف الناس بكثرة , ومع ذلك يكره الاختلاط بالغرباء والجموع الغفيرة كما يكره الأماكن المغلقة والضجيج والفوضى , ثم إنه يهوى التنسيق والترتيب والنظافة والهدوء والأماكن الفسيحة والهواء المنعش ولهذا السبب يبدو بيته أشبه شيء بالواحة وسط ضجيج وغبار ولهاث العالم الخارجي . أخيراً لا بد من كلمة إلى المرأة التي تقع في حب رجل الميزان : لا تيأسي من تردده وحذره . كوني إيجابية واخطي الخطوة الأولى فهو يستحق منك المبادرة .

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 19 أبريل 2024, 8:05 am